التعليم

آخر فرصة اليوم.. رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثانى 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد ليوم إضافي وفقًا لقرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، وتنتهي المرحلة الثالثة من التنسيق في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 12 سبتمبر.

رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023

يمكن لطلاب الثانوية العامة تقديم رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg على مدار الـ24 ساعة، وقد أكد السيد عطا، المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، استمرارية استقبال الرغبات وانتظام إجراءات إدخالها.

تتوفر معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروي، وتفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

تنسيق الجامعات المصرية 2023

يشدد الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، على أهمية استغلال الفرصة المتاحة وسرعة الانتهاء من تسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

كما يمكن للطلاب استغلال هذه الفرصة لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغبوا في ذلك، علمًا بأن الموقع سيُغلق في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى